مؤتمر E3CX تمكين تجربة العميل النسخة الخامسة

تفاصيل الفاعلية

  • Calendar
    Date : سبتمبر 29, 2025 - سبتمبر 30, 2025
  • Time
    Time : 9:00 am - 7:00 pm (Asia/Riyadh)
  • Location
    Venue :   الرياض، المملكة العربية السعودية

Organizers

أ.د عبد الرحمن العنقري

أ.د عبدالاله الايوب

تعريف بالمؤتمر  :

ما  مؤتمر E3CX لتجربة العميل؟
مؤتمر E3CX هو الحدث الأكبر والأكثر تأثيرًا في مجال تجربة العميل في المنطقة، ويجمع أكثر من 1000 خبير، وقادة شركات، ومزودي حلول CX من مختلف القطاعات.
يقام هذا العام في الرياض، يومي 29-30 سبتمبر 2025م، ويضم كلمات رئيسية، ورش عمل، وحوارات إستراتيجية تركز على الابتكار ، والتحول الرقمي وتجارب العملاء المستقبلية.

لماذا يجب أن تحضر مؤتمر E3CX؟

لأن تجربة العميل لم تعد خيارًا... بل هي مفتاح النمو والاستمرار.
مؤتمر E3CX هو فرصتك لتكون في قلب التحولات الكبرى في مجال خدمة العملاء وتجربتهم. سواء كنت مسؤولًا عن تطوير أعمال، مدير تجربة عميل، أو صاحب قرار  فإليك ما يجعلك لا تفوت هذا الحدث:

  • تتعرّف على أحدث توجهات وتجارب السوق
  • كيف تغيرت توقعات العملاء في السعودية والمنطقة
  • تقابل خبراء عالميين ومحليين وجهًا لوجه
  • تحضر جلسات نقاش حية وحالات دراسية من الواقع السعودي والخليجي.
  • تمنَح فرصة للتواصل وبناء شراكات استراتيجية.
  • تستلهم أفضل الممارسات التي نجحت في السوق السعودي.
  • تصميم رحلات العميل.
  • قياس وتحسين مؤشرات الرضا والولاء.
  • تدريب فرق العمل على ثقافة العميل أولًا.
  • أتمتة تجارب العميل باستخدام الذكاء الاصطناعي والتحليلات.

الفريق المختص

م. أحمد ابراهيم

رئيس قطاع تجربة العميل

أ. ياسر القاضي

مستشار أول / تجربة العميل

أ. خالد العشبان

مستشار أول / تجربة العميل

أ.د إبراهيم الجراح

مستشار تنفيذي اول / الذكاء الاصطناعي

أ. عبدالرحمن العبيد

مستشار / تجربة العميل

أ. أحمد شعبان

مستشار أول / تجربة العميل

المكان
فندق جي دبليو ماريوت الرياض

اشترك في الفاعلية الان

احجز موعدك مع خبراء كايزن في تجربة العميل خلال المؤتمر! واكتشف كيف يمكننا تحليل وتحسين تجربة عملائك، وتقديم حلول مخصصة ترفع رضا العملاء وتُترجم إلى نمو ملموس في الأداء.