نشر ثقافة كايزن والتحسين المستمر
تحديد أولويات عمليات المنظمة وفقًا لأهداف التحسين والنمو
نعمل على صناعة وبناء المحتوى التعليمي والتدريبي، وتطوير المناهج المحلية بما يتوافق مع أفضل الممارسات والمعايير العالمية، وتطوير سياسات مبتكرة تضيف للعملية التعليمية قيمة، كما نعمل على موائمة ذلك كله مع القيم المحلية للمجتمع.
من خلال منهجيات مبتكرة ومتينة مستندة للممارسات عالمية ومحلية رائدة، نسعى للمشاركة في بناء مجتمع يتمكن فيه كل فرد من تحقيق طموحاته، مما ينعكس على تطوير المجتمع وتحسين جودة الحياة فيه، من خلال معالجات علمية وعملية لأهم القضايا والتحديات الاجتماعية.
تحديد أولويات عمليات المنظمة وفقًا لأهداف التحسين والنمو
اختارت شركة موبايلي شركة كايزن للاستشارات لتنفيذ هذا المشروع. يهدف هذا المشروع إلى:
الهدف الرئيسي هو تحديد أولويات عمليات المنظمة وفقًا لأهداف التحسين والنمو بالإضافة إلى إدارة المخاطر.
تم استخدام المراحل الخمس لخريطة طريق نشر كايزن، وهي التجريب والنمذجة والتوحيد القياسي والتحويل والأداء.
تشمل مخرجات وفوائد المشروع على سبيل المثال لا الحصر:
العميل | شركة موبايلي |
---|---|
العام | 2018 |
طبيعة العمل | تحسين الانتاجية |
تعظيم | أرباح الشركة |
تحسين | انتاجية الموظفين |
الفئة | التدريب ، التميّز المؤسسي |