تحسين الخدمات العامة
تطوير منهجية جديدة لإعادة هندسة الخدمات الحكومية في عشر رحلات للعميل
نعمل على صناعة وبناء المحتوى التعليمي والتدريبي، وتطوير المناهج المحلية بما يتوافق مع أفضل الممارسات والمعايير العالمية، وتطوير سياسات مبتكرة تضيف للعملية التعليمية قيمة، كما نعمل على موائمة ذلك كله مع القيم المحلية للمجتمع.
من خلال منهجيات مبتكرة ومتينة مستندة للممارسات عالمية ومحلية رائدة، نسعى للمشاركة في بناء مجتمع يتمكن فيه كل فرد من تحقيق طموحاته، مما ينعكس على تطوير المجتمع وتحسين جودة الحياة فيه، من خلال معالجات علمية وعملية لأهم القضايا والتحديات الاجتماعية.
تطوير منهجية جديدة لإعادة هندسة الخدمات الحكومية في عشر رحلات للعميل
تهدف وزارة الاقتصاد والتخطيط السعودية إلى تحقيق الأهداف الهامة في رؤية المملكة 2030 المتعلقة بتحسين جودة الخدمات العامة المقدمة للأفراد المستفيدين. تعمل مجموعة الرواد مع مجموعة من الشركاء لتحليل وتحسين 10 رحلات للعميل، ومن ثم استخدام النتيجة لإنشاء برنامج تجربة عملاء عالمي المستوى يُمكّن العميل من إجراء بحث مخصص للرحلة في بيئات رقمية أو بيئات غير متصلة بالإنترنت ،واتخاذ الإجراءات لقيادة التغيير في تقديم الخدمات العامة.
يتضمن المشروع تطوير منهجية جديدة لإعادة هندسة الخدمات الحكومية في عشر رحلات للعميل. تشمل مراحل المشروع ما يلي:
العميل | وزارة الاقتصاد والتخطيط |
---|---|
العام | 2021 |
طبيعة العمل | تحسين تجربة العميل |
الشركاء | Underlined, Milkymap, Wilms & Forrester |
دعم | التحسين المستمر للخدمات العامة |
تحسين | مستوى نضوج الخدمة العامة |
تمكين | برنامج صوت العميل |
تصميم | تقييم رضا المستفيد |
بناء | كفاءات رسم خرائط رحلة العميل |
تصميم | إطار تقييم نضوج تجربة العملاء |
الفئة | التميّز المؤسسي ، تجربة العميل |